معلومات تقنية

معلومات تقنية

8

جزيئات صغيرة لها أثر كبير، تعتمد على تكنولوجيا الخلايا الترادفية..
خلايا شمسية متعددة الطبقات قائمة على جزء عضوي ذات طبقات نقل منشطة، تمتص بكفاءة أشعة الشمس المنتشرة، حتى في نطاق الأشعة تحت الحمراء، بينما تستخدم في ذلك طبقات رقيقة للغاية.

8

الخلايا الترادفية: خليتان شمسيتان متراكبتان فوق بعضهما البعض، ويبلغ سمك الطبقة النشطة حوالي 250 نانو متر فقط.

8

تتوافر اللفافات بأطوال تتراوح بين 0.3 متر وحتى 0.2 متر. وأكثر من 2.0 م يكون بحسب الطلب. يبلغ العمر الافتراضي للجزيئات الصغيرة هو أكبر من 25 عام (بالاستنباط).

8

عمليات التصنيع خالية من السموم (مثل الأحماض والمذيبات السامة والغازات)
توافر المواد الخام غير السامة (على سبيل المثال: لا توجد أتربة نادرة أو معادن ثقيلة)

8

يكمن السبب في المزايا التنافسية للشرائح الغشائية الرقيقة الخاصة بمجموعة جرين ستيلث في براء ات الاختراع الأساسية التي تغطي إنتاج خلايا شمسية متعددة الطبقات، تعتمد على الجزيئات العضوية ، مع طبقات نقل منشطة. باستخدام هذه البنية الخاصة، تستطيع أن تمتص بكفاءة الطيف الشمسي المنت شر، حتى في نطاق الأشعة تحت الحمراء، في حين لا تزال تستخدم طبقات رقيقة للغاية.

لماذا تعد الشرائح الغشائية الرقيقة هي الأفضل؟

8

مساحة تطبيق متعددة

الخرسانة، والزجاج، والألمونيوم، والصلب، وشرائح الألمونيوم، وصفائح البوليمر، أو الأغشية البلاستيكية- يمكن دمج الشرائح الرقيقة مع العديد من مواد البناء المختلفة. يرجع ذلك لس طحها المتجانس وتصميمها الرفيع الذي يقل عن ا ملي متر. يمكن دمج الشرائح الرقيقة بشكل جما لي في العديد من التطبيقات وخاصة في أماكن البناء المدمجة بالخلايا الضوئية العضوية.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات واﻷستفسار أكثر عن الخدمات تواصل معنا