سياسة الغاء الخدمات و الاسترداد
1. متى يمكنني الإلغاء؟
بإمكانك إلغاء الخدمة في الحالات التالية، مع تقديم الطلب خلال مدة أقصاها 30 يومًا من تاريخ بدء الخدمة:
1.1 خلال 30 يومًا
يجب أن يتم تقديم طلب الإلغاء خلال 30 يومًا من بداية الخدمة. الرجاء مراجعة التفاصيل في الفقرة 2 لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات غير القابلة للاسترداد.
1.2 التأخير
في حال تأخر تسليم الخدمة لأكثر من 5 أيام عمل عن الموعد المتفق عليه، يمكنك طلب إلغاء الخدمة واسترداد المبلغ المدفوع.
1.3 انقطاع الخدمة
إذا تعرضت الخدمة لانقطاع مستمر لمدة تزيد عن 4 أيام عمل، مع استثناء التحديثات الدورية والصيانة العامة، يحق لك طلب إلغاء الخدمة.
1.4 عطل البرمجة
في حال وجود مشكلة في البرمجة المتفق عليها عند التعاقد، وعدم حل المشكلة خلال 30 يوم عمل من تقديم الطلب، يحق لك طلب إلغاء واسترداد المبلغ.
1.5 بطء الخادم
إذا واجهت مشكلة بطء في استجابة الخادم لمدة تزيد عن 7 أيام عمل، بشرط ألا يكون البطء ناتجًا عن البرمجة أو تصميم الموقع، يمكنك طلب إلغاء الخدمة.
1.6 عدم التجاوب
إذا لم يتم الرد على الاستفسارات أو تقديم الدعم الفني خلال 7 أيام عمل، يحق لك إلغاء الخدمة.
2. ما هي المنتجات والخدمات غير المستردة؟
هناك بعض الخدمات والمنتجات التي لا يمكن استرداد مبالغها لأسباب خاصة:
2.1 النطاقات
لا يمكن إلغاء النطاقات بعد حجزها أو تجديدها. يتم حجز النطاقات سنويًا من الشركة الأم، ولا يمكن إلغاؤها إلا بعد انتهاء فترة الحجز أو التجديد
2.2 التطبيقات
نظرًا لأن التطبيقات تُصمم خصيصًا حسب متطلبات العميل، لا يمكن إلغاؤها أو استرداد مبلغها
2.3 التصاميم والبرمجيات
لأن التصاميم والبرمجيات يتم تطويرها حسب توجيهات العميل، لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع بعد بدء العمل عليها
2.4 خدمات توصيل المحتوى “CDN” و شهادات الآمان “SSL”
هذه الخدمات تعتبر مدفوعة مسبقًا ولا يمكن استرداد قيمتها، إلا في حال حدوث مشكلة فنية تجعل الخدمة غير قابلة للعمل